بقلم: محمد أمين جافي . في أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية، أسدل تلاميذ المستوى السادس ابتدائي الستار على مسارهم الدراسي الابتدائي بآخر يوم من الامتحانات، حيث تحولت فضاءات مؤسسة فاطمة الزهراء الثانوية الإعدادية بالمديرية الإقليمية عين الشق إلى مسرح لتجسيد أواصر التآزر بين الأطر التربوية، من عمومية وخصوصية، وأولياء الأمور. وقد شهدت المؤسسة مشاهد إنسانية تعكس...