عامل إقليم شيشاوة يزور مؤسسة الساقية الحمراء بجماعة سيدي المختار لمتابعة انطلاقة الموسم الدراسي الجديد

Table of Content

مواطن نيوز//عثمان حبيب الدين
توضيب: الحسين المغراوي

قام السيد بوعبيد الكراب، عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الاثنين 15 شتنبر 2025، بزيارة تفقدية لمؤسسة الساقية الحمراء المولود الجديد بجماعة سيدي المختار، وذلك في إطار متابعة انطلاقة الموسم الدراسي الجديد.

وخلال هذه الزيارة، اطلع السيد العامل على ظروف استقبال التلاميذ، وتفقد جاهزية الأقسام والبنية التحتية والتجهيزات المدرسية، حرصًا على توفير بيئة تعليمية ملائمة وآمنة تضمن للتلاميذ التعلم في أفضل الظروف.

وتأتي هذه الزيارة في سياق متابعة السيد بوعبيد الكراب شخصيًا لسير العملية التعليمية، حيث حرص على الاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بجاهزية المؤسسة التعليمية من حيث الأقسام الدراسية، التجهيزات، والموارد البشرية. وقد لاقت هذه المبادرة استحسانًا كبيرًا لدى آباء وأولياء الأمور، الذين أعربوا عن تقديرهم للجهود المبذولة لضمان بيئة تعليمية آمنة ومريحة لأطفالهم. كما أكدوا أن متابعة عامل الإقليم بشكل مباشر تعكس اهتمام المسؤولين المحليين بتحسين جودة التعليم وتوفير شروط مواتية للنمو التعليمي والتربوي للأطفال، ما يعزز الثقة في منظومة التعليم ويشجع على الانخراط الإيجابي لجميع الشركاء في العملية التربوية.

عثمان حبيب الدين

http://othmane

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأخبار الأخيرة

الأخبار الرائجة

NE

News Elementor

Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry.

Popular Categories

Must Read

©2024- All Right Reserved. Designed and Developed by  Blaze Themes