عامل إقليم شيشاوة يعاين فاجعة وفاة خمسة أشخاص بدوار النواصر

Table of Content

مواطن نيوز //عثمان حبيب الدين

في مشهد إنساني مؤثر، حل عامل إقليم شيشاوة، السيد بوعبيد الكراب، بعد زوال يوم الأربعاء 24 شتنبر 2025، بعين المكان بدوار النواصر جماعة سيدي بوزيد الركراكي، عقب الفاجعة التي أودت بحياة خمسة أشخاص من أسرة واحدة داخل حفرة لتجميع المياه العادمة.

وعاين السيد العامل مختلف تفاصيل الحادث المأساوي إلى جانب السلطات المحلية والأمنية، حيث وقف عن كثب على ظروف انتشال الضحايا من طرف عناصر الوقاية المدنية، واطلع على سير التحقيقات الأولية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما تقدّم العامل بواجب العزاء والمواساة لأفراد أسر الضحايا، مؤكداً على تعبئة مختلف المصالح المختصة لتقديم كل أشكال الدعم الممكنة في هذا المصاب الجلل الذي هزّ وجدان ساكنة الإقليم.

وشارك في هذه الزيارة الميدانية رئيس دائرة شيشاوة وقائد القيادة الترابية وأفراد من القوات المساعدة، في تجسيد للتضامن الرسمي مع أسر الضحايا ومواكبة تداعيات هذا الحادث الأليم.

عثمان حبيب الدين

http://othmane

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأخبار الأخيرة

الأخبار الرائجة

NE

News Elementor

Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry.

Popular Categories

Must Read

©2024- All Right Reserved. Designed and Developed by  Blaze Themes