الأمين العام لحزب الاستقلال، الدكتور نزار بركة يحل بمطار العيون الحسن الأول في إطار زيارة تنظيمية وتواصلية إلى جهة العيون الساقية الحمراء بحضور النائب البرلماني الحاج حسين أيت اولحيان عن اقليم شيشاوة .

Table of Content

مواطن نيوز / الحسين المغراوي

حل الأمين العام لحزب الاستقلال، الدكتور نزار بركة يوم امس الجمعة بمطار العيون الحسن الأول، مرفوقا بوفد وازن من قيادات الحزب وأعضاء اللجنة التنفيذية، في إطار زيارة تنظيمية وتواصلية إلى جهة العيون الساقية الحمراء، وقد كان في استقباله عضو اللجنة التنفيذية للحزب ورئيس جماعة العيون، مولاي حمدي ولد الرشيد، إلى جانب عدد من مناضلات ومناضلي الحزب.
وسيتوجه الوفد بعد ذلك إلى مدينة السمارة، حيث سيترأس نزار بركة لقاء تواصليا مع منتخبي الجماعات الترابية والغرف المهنية بالجهة، تحت شعار: “الأقاليم الجنوبية للمملكة…. دينامية تنموية متواصلة”. وينعقد هذا اللقاء بساحة القوات المسلحة الملكية قرب المسجد الكبير بمدينة السمارة بمشاركة نخبة من المنتخبين والفاعلين المحليين والمهنيين بهدف تعزيز النقاش العمومي حول رهانات التنمية الترابية وآفاق الاستثمار التي توفرها الجهة.
ويذكر أن هذا الموعد التواصلي الهام، الذي تحتضنه العاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية، يعرف أيضا حضور أعضاء الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلسي النواب والمستشارين من ابرزهم النائب البرلماني عن اقليم شيشاوة الحاج حسين ايت اولحيان .

عثمان حبيب الدين

http://othmane

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأخبار الأخيرة

الأخبار الرائجة

NE

News Elementor

Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry.

Popular Categories

Must Read

©2024- All Right Reserved. Designed and Developed by  Blaze Themes