بقلم: محمد أمين جافي .
في أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية، أسدل تلاميذ المستوى السادس ابتدائي الستار على مسارهم الدراسي الابتدائي بآخر يوم من الامتحانات، حيث تحولت فضاءات مؤسسة فاطمة الزهراء الثانوية الإعدادية بالمديرية الإقليمية عين الشق إلى مسرح لتجسيد أواصر التآزر بين الأطر التربوية، من عمومية وخصوصية، وأولياء الأمور.
وقد شهدت المؤسسة مشاهد إنسانية تعكس روح التعاون والترابط بين مختلف مكونات المجتمع التعليمي، احتفاءً بهذه المحطة الدراسية الهامة في حياة المتعلمين.
تأتي هذه المبادرة في إطار التدبير المحكم للسيدة بشرى أعراف، المديرة الإقليمية، التي حرصت على جعل هذا اليوم مناسبة لتكريس قيم التآزر والاحتفاء بجهود الناشئة.